Nuro تحصل على أول تصريح في كاليفورنيا لاستخدام سياراتها ذاتية القيادة

fahad
اخبار التقنية
Nuro تحصل على أول تصريح في كاليفورنيا لاستخدام سياراتها ذاتية القيادة
Nuro

حصلت شركة Nuro للروبوتات أول تصريح لها، لكي تنشر مركباتها ذاتية القيادة بشكل تجاري في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في ولاية كاليفورنيا، ما يسمح للشركة بأن تقوم بفرض رسوم على العملاء مقابل أن تقدم لهم خدمة التوصيل دون سائق.

وصارت Nuro اول شركة في كاليفورنيا يسمح لها بهذا النوع من التشغيل والقيام بتحصيل الرسوم على الأشخاص مقابل الخدمة، ويعتبر الاعتماد على مشغل بشري بعيد يكون في إمكانه أن يتحكم في مركبات مستقلة كثيرة من على بعد أميال خطوة رائعة تقوم بإتاحة مسار للربحية في تكنولوجيا القيادة الذاتية.

وتقوم الشركة باختبار ذاتية القيادة على طرق كاليفورنيا من خلال مساعدة سائقي السلامة منذ 3 أعوام، إذ حصلت على التفويض من المنظمين بالولاية لكي تختبر مركبتين دون سائق في 9 مدن خلال عام 2020، واوضحت NURO أنها تقوم بإطلاق خدمة التوصيل عبر سياراتها “تويوتا بريوس” ذاتية القيادة، ثم قامت بإضافة سيارة R2 ذات السرعة المنخفضة ولا تشتمل على دواسات أو عجلة قيادة وتقوم بتوفير وإتاحة مساحة للحزم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.