مرة أخرى .. سامسونج تسخر من آبل ثم تحذف المنشور

fahad
اخبار التقنية
مرة أخرى .. سامسونج تسخر من آبل ثم تحذف المنشور
سامسونج

قامت شركة SAMSUNG بحذف إعلان لها يسخر من شركة آبل، بسبب قيامها بتضمين الشاحن مع احدث تشكيلة لهواتفها iPhone 12، وهو ما كان يشاع أنها تخطط القيام بها مع تشكيلة هواتفها Galaxy S21، حيث ترجع تفاصيل القصة إلى 13 أكتوبر عندما قام حساب Samsung Caribbean بنشر منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” به صورة للشاحن مضافًا إليها عبارة “مُضمن مع هواتف جالاكسي”.

وتفاخرت الشركة في الإعلان، بأنها تطرح هواتفها  مع أفضل معدات مثل الكاميرا والبطارية والأداء بالإضافة إلى شاحن أساسي، في إشارة إلى عدم طرح آبل شاحن أساسي، في تصرف لا يحدث للمرة الأولى، إذ أنها قامت بحذف إعلان يسخر من الشركة بعدما تبنت نفس السلوك.

عندما أطلقت Galaxy Note 10 دون منفذ لسماعة الرأس، قامت سامسونج إعلان يسخر من هاتف iPhone X لأنه لم يتضمن منفذًا مماثلًا، وكان تفسير سامسونج لعدم وجود الشاحن ومفذ الرأس أن هذا الامر سيصب في مصلحة البيئة، وعندما قامت بإزالة الشاحن من العلبة، قامت بتغيير الكابل الذي جرى إرفاقه مع الهاتف، إذ جاء كل جهاز آيفون سابق مزود بكابل USB-A إلى Lightning، أما الكابل الذي كان مضمنا في صندوق iPhone 12 كان USB-C إلى Lightning.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.