كيف تفعل الرقابة الأبوية في روبلوكس؟

Kareem
2021-07-19T20:54:01+03:00
اخبار التقنية
Kareem19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
كيف تفعل الرقابة الأبوية في روبلوكس؟

بات تفعيل الرقابة الأبوية أمرا لا غنى عنه، في ظل تزايد استخدامات الأطفال للإنترنت، الذي أصبح يقدم متحويات ضارة كثيرة لا يمكن السيطرة عليها بسهولة، ومن ثم فإن روبلوكس تعد وسيلئة رائعة لتحقيق هذا الأمر إذ أنها لا تقدم أي محتوى عنيف قد يضر الأطفال بأي شكل.

ولتفعيل الرقابة الأبوية في روبلوكس، عبر هواتف ANDROID أو IPHONE وويندوز وX-BOX، يمكن أن تتبع بعض الخطوات، أولها أن تزور موقع روبلوكس الرسمي عن طريق استخدام أي براوزر بعدما تسجل الدخول إلى حساب الطفل، حيث توفر الرقابة الأبوية وهو ما يمكن يمكن الآباء من التحكم في حسابات أطفالهم جيدا.

بعد تسجيل الدخول إلى حساب الطفل، يمكن التوجه إلى قائمة الإعدادات واختر الخصوصية، لتبدأ عملية ضبط اختيارات الخصوصية للحساب، حيث يجب أن تتوجه لاختيارات التواصل مع الحساب، ثم غيّر اعدادات التواصل إلى الإغلاق، لكي لا تسمح لأحد بأن يتواصل مع الطفل بشكل نهائي، وإذا كنت تريد أن تسمح لأصدقاء طفلك بالتواصل معه، فيمكن أن تغير هذه الخاصية إلى “مخصص”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.