كنتاكي تطلق منصة ألعاب لتسخين الدجاج

fahad
اخبار التقنية
كنتاكي تطلق منصة ألعاب لتسخين الدجاج
KFC

أعلنت شركة KFC، عن منصة جديدة للألعاب تتخذ شكل الدلو لتسخين الدجاج، وذلك من خلال التعاون مع شركة Cooler Master، إذ قامت بابتكار سلسلة المطاعم للوجبات السريعة المنصة الجديدة للألعاب مع حجرة مدمجة للدجاج لحفظ درجة حرارة الدجاج خلال فترة اللعب.

وأعلنت شركة كنتاكي في بيان رسمي لها، إنها قامت بالتعاون مع Cooler Master لكي تنشئ KFConsole، مشيرة إلى انها منصة ألعاب متطورة بالإضافة إلى مكونات صنعتها شركات على غرار إنتل وآسوس وسيجيت، موضحةً أن المنصة تستطيع أن تشغل الألعاب بدقة 4K بمعدل 240 إطارًا في الثانية الواحدة.

وتشتمل المنصة، على نظام رائع للتبريد يقوم بنقل الحرارة التي تنتج عن المكونات إلى حجرة الدجاج، ما يؤدي إلى حفظ برودة الجهاز ودفء الدجاج، إذ تتسم المنصة وفقا لما جاء في بيان شركة كنتاكي إن المنصة “دلوية” الشكل هي عبارة عن حجرة الدجاج المدمجة الأولى على مستوى الكرة الأرضي، التي جُهزت لكي تحفظ محتوياتها دافئة وتكون معدة للاستهلاك خلال جلسات اللعب المكثفة، لكن لم يجرى الإعلان عن تاريخ أو تكلفة إصدار المنصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.