فيس بوك قد تدفع مليار دولار خلال 18 شهرا لجذب صناع المحتوى

Kareem
اخبار التقنية
Kareem16 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
فيس بوك قد تدفع مليار دولار خلال 18 شهرا لجذب صناع المحتوى

تدرس الشركة المالكة لمنصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” سداد مليار دولار لصناع المحتوى خلال 18 شهرا، في إطار عملها على جذب صانعي المحتوى إلى الخدمات التي تقدمها، وذلك بأكثر من طريقة، فمثلا عبر فيسبوك يمكن لصناع المحتوى أن يحصلوا على مكافأة مالية من أجل عرض الإعلانات من خلال فيديوهاتهم أو الوصول لمراحل رئيسة خلال البث المباشر.

وهناك طريقة أخرى، وهي عن طريق منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث يكون في إمكان صناع المحتوى أن يحصلوا على أموال مقابل إتاحة الإعلانات من خلال فيديوهاتIGTV  أو الحصول على الإكراميات في البث المباشر أو تدشين مقاطع فيديو واسعة الانتشار عبر Reels.

ويجرى إتاحة الأموال لصناع المحتوى حاليًا عن طريق الدعوة، ويجرى الإعلان عن خيارات جديدة للحصول على المال في وقت لاحق، وذكرت منصة “فيسبوك”، أنها تزيد من عمليات الإتاحة لصناع المحتوى حتى نهاية السنة الجارية، كما ستطلق مكانًا مخصصًا للمكافآت في تطبيق انستجرام في الصيف الجاري وفي تطبيق فيسبوك في الخريف المقبل أيضا، من أجل الحصول على المزيد من صناع المحتوى وتمكينهم من كسب مبالغ مالية كبيرة وهو ما يعزز الإقبال عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.