تويتر يدرس تطوير ميزات الخصوصية

Kareem
اخبار التقنية
Kareem7 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنتين
تويتر يدرس تطوير ميزات الخصوصية

تقوم منصة التغريدات القصيرة “تويتر” باختبار أكثر من ميزة جديدة جرى تصميمها من أجل تسهيل فهم إعدادات واختيارات الخصوصية المتنوعة، وإتاحة شفافية كبيرة بشأن تأثير تلك التغييرات على مستوى عملية التدوين، وهو ما يساعد مستعملي تويتر في التأكد من أنهم يقومون بتطبيق الإعدادات التي تتصل بهم بشكل أكبر أثناء التدوين، مع التنبيهات والمطالبات التي تتيح المزيد من السياق كلما كان ذلك ممكنا.

وكل التغييرات مازالت تحت الاختبار المبكر في تلك المرحلة، وبالتالي قد لا يجرى إطلاقها، لكن منصة التغريدات القصيرة تفكر في مطالبات جديدة عند القيام بتغيير إعدادات الخصوصية، التي تحدد بشكل أكثر وضوحا ما يعنيه ذلك التغيير للتغريدات، وعن طريق ذلك التحديث، فإن الحساب إذا كان يتمتع بإجراءات حمائية عالية وقام بالرد على شخص لا يتابعه فإنه يحصل على تذكر بأنه لا يمكنه رؤية الرد إلا إذا قام بالتبديل إلى عام.

هذا الأمر يمكن أن يكون مفيدا على مستوى ضمان أن يكون المستعملون واعين بشكل أكبر ما تعنيه تلك التغييرات في سياق استعمال تويتر بشكل أكثر اتساعا، وهو ما قد يكون مهمًا لمن جعلوا تدويناتهم خاصة بسبب مشكلات أو أي سبب أخر وإذا صارت تغريداتهم علنية بشكل مفاجئ بسبب الرد، فيجب أن يكون على معرفة جيدة به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.