يورجن كلوب: كنا نتواصل أثناء فترة العزل بـ”واتس آب”

fahad
رياضة ولياقة
يورجن كلوب: كنا نتواصل أثناء فترة العزل بـ”واتس آب”
كلوب

وجه الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول،  رسالة إلى جمهور الفريق قبل أيام من نهاية العام الجاري، مشيرًا إلى أنه كان عاما رائعًا، وبخاصة في ظل نجاح الفريق في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي التي غابت عن خزائن النادي لنحو 30 عامًا، بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي بطل المسابقة الموسم قبل الماضي بفارق نقطة عن الريدز.

وقال كلوب خلال تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “احتفلنا في ليفربول بهذا الإنجاز الرائع، لقد كان اللاعبون يستحقون هذا الاحتفال، وبالرغم من غياب الجماهير، إلا أننا لم أنسَ لحظة استلام الكأس من كيني دالجليش، حقًا لا يمكننا نسيان كل لحظة عشناها هنا، وبخاصة في فترة العزل، كنا نبذل أقصى ما في وسعنا وتدربنا بمنتهى القوة وكنا نتواصل مع بعض من خلال الواتساب”.

وأضاف يورجن كلوب، أنه أكد مرارا وتكرارا على أهمية أن يبذل الجميع في الفريق قصارى جهدهم لكي يتوج الريدز بالبطولة: “العالم يعيش لحظة غير عادية، وكلنا تأثرنا بكورونا، لقد غير الكثير في حياتنا شخصيًا ومهنيًا، ولم يكن أحدًا يظن أن كل ذلك سيحدث، وعمومًا فقد تعلمنا جميعًا من خلال ما حدث في 2020 أن كل ما يحدث معنا بشكل طبيعي في حياتنا اليومية أشياء ثمينة لا يمكن لأحد أن يستغني عنها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.