ميسي: سنحاول الفوز بكل البطولات .. والليجا أهم من البيتشيشي

fahad
رياضة ولياقة
ميسي: سنحاول الفوز بكل البطولات .. والليجا أهم من البيتشيشي
ميسي

قال ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، إنه يشعر بسعادة كبيرة بعدما فاز بجائزة البيتشيشي التي تمنح لأفضل هداف في الدوري الإسباني، بعدما سجل 25 هدفًا في الموسم المنصرم، الذي خرج منه فريقه بخفي حنين، حيث حل وصيفًا في الدوري الإسباني، كما خرج بفضيحة مدوية إثر الخسارة من بايرن ميونخ بطل أوروبا بثمانية أهداف لهدفين.

وأضاف ميسي خلال حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، إنه لم يحقق يتخيل أن يفوز بالجائزة 7 مرات أو ان يتخطى رقم زارا، مشيرًا في أنه لا يفكر أو يشعر بالقلق بالرغم من أن عدد أهدافه أقل في الليجا عما كان عليه الوضع في الموسم المنصرم، لكنه يفضل الفوز بالليجا، واعدًا الجمهور بأنه سيقاتل من أجل هذا الأمر.

وتابع، أن برشلونة سيحاول أن يفوز بكل البطولات هذا الموسم، لافتًا إلى أنه يتطور تدريجيًا، لكنه أهدر الكثير من النقاط في بداية الموسم، لكنه استحق نقاطا كثيرة في بعض المباريات مثل ريال مدريد وخيتافي وريال مدريد، وهو ما يجعل اللاعبون ملزمين ببذل أقصى ما لديهم لتحسين جدول الفريق في الترتيب العام للدوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.