قائد الاتحاد يعود إلى التدريبات.. والنادي يحاول سداد مرتبات العاملين

Kareem
رياضة ولياقة
Kareem13 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
قائد الاتحاد يعود إلى التدريبات.. والنادي يحاول سداد مرتبات العاملين

شهدت تدريبات الاتحاد، مشاركته قائده الدولي المغربي كريم الأحمدي للمرة الاولى بعدما عاد من عطلة نهاية العام، التي منحتها إدارة النادي للاعبي الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي القادم، حيث يواصل الفريق تدريباته على ملعبه النادي وخاص مباراة ودية قبل الدخول في معسكر تدريبي خارجي قد يقام في دولة النمسا.

ومن المقرر أن يشمل المعسكر أكثر من مباراة ودية، تحت قيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، إذ سيخوض هذه المباريات بنسق تصاعدي وفقا لقوة الفرق المنافسة، من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين وتصحيح الأخطاء قبل بداية الموسم الجديد، إذ تخطط الإدارة إلى توقيع عقود احتراف مع عدد من اللاعبين المميزين وتجديد عقود بعض نجوم الفريق.

وذكرت تقارير صحفية، أن إدارة النادي تحاول أن تحل أزمة رواتب العاملين المتأخرة لما يزيد عن عشرة شهور من أجل تقليل الالتزامات المالية التي تقع على عاتق النادي وإنهاء ملفات الحقوق المالية لأندية الاتفاق والفيصلي والقادسية، حتى يحصل النادي على شهادة الكفاءة المالية التي تمكنه من تسجيل تسجيل اللاعبين المحترفين في نظام لجنة الاحتراف باتحاد اللعبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.