علي غزال: فرج عامر رفض انتقالي إلى الزمالك

fahad
رياضة ولياقة
علي غزال: فرج عامر رفض انتقالي إلى الزمالك
علي عزال

قال علي غزال لاعب سموحة السكندري، إن الزمالك فاوضه أكثر من مرة عندما كان يلعب في الدوري البرتغالي من خلال أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الموقوف، لكنه أجل المفاوضات حتى عاد إلى مصر، مشيرًا إلى أنه لم تكن رسمية، بل كانت عبارة عن جلسة ودية.

وأضاف غزال خلال تصريحات لشاشة “أون تايم سبورت”: “كنت سأنضم للزمالك، لكن لم يكن في قائمة الفريق سوى مكان واحد، وكان كاسونجو الأقرب إلى العودة، لذلك لم تتم الصفقة، فقد عقدت هذه الجلسة بناء على طلب من مسوؤلي الزمالك، ولم نتوصل إلى أي اتفاق، كما فاوضني الزمالك مرة أخرى رسميًا وذلك بعد عودتس من البرتغال، وأخبرني محمد جمال لاعب الزمالك السابق ان الجميع في ميت عقبة يرحبون بي”.

وتابع، أنه تحدث مع مسؤولي الزمالك ولكن أثناء تواجده في اليونان قام بترتيب كل شيء مع ناديه الحالي سموحة، وأرسل له فرج عامر تذكرة الطيران وعاد إلى مصر، وفاوضني الزمالك لدى وصولي، لكنني فضلت الالتزام بكلمته مع رئيس النادي، وطلبت من مسؤولي الزمالك طلب التعاقد معي من خلال فرج عامر، وبالفعل ذهب أيمن يونس إليه لكن فرج عامر رفض التخلي عني”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.