عثمان أبو بكر يهاجم إدارة الاتحاد بسبب المرمش وأمين بخاري

Kareem
رياضة ولياقة
Kareem19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
عثمان أبو بكر يهاجم إدارة الاتحاد بسبب المرمش وأمين بخاري

علق الإعلامي الرياضي عثمان أبو بكر مالي، على إتمام الاتحاد صفقة أسامة المرمش حارس مرمى منتخب الشباب، أسامة المرمش، لمدة 4 مواسم، بعدما قدم مستويات رائعة في كأس العرب للشباب، مشيرًا إلى أن إدارة الزعيم بقيادة أنمار الحائلي فرطت في أمين بخاري حارس مرمى المنتخب السعودي الأولمبي، حيث انتقل إلى النصر في صفقة انتقال حر.

وكتب أبو بكر، في تغريدة له عبر منصة التغريدات القصيرة “تويتر”: “كل ذلك حدث بعد أن تركه النادي يدخل الفترة الحرة، فاشتراه نادي النصر بالمجان، وأتمنى أن يخبرنا أحد كم دفع النادي للتعاون من أجل الحصول على خدمات اللاعب، وكم دفع الاتحاد للاعب نفسه”.

واستطاع النصر أن يتعاقد مع أمين بخاري في يناير من العام الماضي، بعقد مدته 3 أعوام، مع إمكانية التمديد لموسمين إضافيتين، بعدما دخل الفترة الحرة، وهو ما عرض ناديه إلى انتقادات لاذعة، إذ لم يحقق أي استفادة مادية من بيع اللاعب، حيث أعير إلى العين الموسم المنقضي معارا، كما يشارك مع المنتخب الوطني في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “طوكيو 2020”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.