ساديو ماني: ليفربول سيقدم موسما إيجابيا هذا العام ومختلف عن السابق

Kareem
رياضة ولياقة
Kareem24 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
ساديو ماني: ليفربول سيقدم موسما إيجابيا هذا العام ومختلف عن السابق
ماني

يرى النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أن فريقه سيعمل على تقديم صورة إيجابية ومنافسة شرسة على البطولات خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا في الموسم المقبل، والذي بدأ بالفعل نادي ليفربول في التجهيز له في الفترة الحالية من خلال مباراة ودية مع نادي ماينز الألماني والتي شهدت إثارة كبيرة بين الفريقين.

وكان نادي ليفربول تحت قيادة مدربه الحالي الألماني يورجن كلوب قد أبهر العالم خلال السنوات القليلة الماضية بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية إلى جانب بطولة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عامًا، ألا أنه الموسم الماضي خرج خالي الوفاض في موسم كان حزينًا على كل مشجعي الريدز في العالم كله.

وقال ساديو ماني في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، إنه يرى أن الفريق سيقدم موسمًا مختلفًا هذا العام، ويطمح من خلاله أن يحصل على البطولات، سواء الدوري الإنجليزي أو غيره، متابعًا: “كل اللاعبين يتدربون بشكل جيد، وأرى الإيجابية في اللاعبين وحريصين على تقديم موسم مميز هذا العام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.