رونالدو لجمهور اليوفي: خسارة الأمس ليست مقبولة.. وسنحتفل في نهاية الموسم

fahad
رياضة ولياقة
fahad23 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
رونالدو لجمهور اليوفي: خسارة الأمس ليست مقبولة.. وسنحتفل في نهاية الموسم
كريستيانو رونالدو

وجه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، رسالة إلى جماهير الفريق، إثر الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق بالأمس ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي وكذلك مع قرب نهاية هذا العام.

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”: “انتهت مبارياتنا في هذا العام بالأمس، إذ قدمنا أداء ضعيفًا جدًا ونتيجة بعيدة للغاية عن القبول، لقد كان 2020 عامًا خاصًا من أكثر من ناحية وملاعب فارغة وبروتوكولات فيروس كورونا ومباريات جرى تأجيلها وتوقف طويل وتقويم ضيق جدًا”.

وأضاف كريستيانو رونالدو: “كل ما قلته مسبقًا ليس عذرًا لنتيجة مباراة الأمس، وأعلم جيدًا أننا علينا بذل قصارى جهدنا  لكي نلعب بشكل أفضل ونستيع تحقيق نتائج أفضل، فنحن يوفنتوس، وبالتالي فإننا لا يمكن أن نقبل أي شيء أقل من الجدارة عندما نتحدث عن مباريات كرة القدم، أتمنى أن ذلك التوقف في أن نعود بشكل أقوى من أي وقت مضى، فالموسم لا يزال طويلًا، وأعتقد أننا سنحتفل مرة أخرى في نهايته”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.