رشيد غزال يرفض عرضا خياليا من العالمي

Kareem
رياضة ولياقة
Kareem18 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
رشيد غزال يرفض عرضا خياليا من العالمي

رفض الجزائري رشيد غزال صاحب الـ29 سنة الانضمام إلى نادي النصر خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث لعب في صفوف بشكتاش التركي معارا من ليستر سيتي الإنجليزي، حتى نهاية الموسم المنقضي، حيث يرغب اللاعب في استمرار رحلته الاحترافية في أوروبا، رغم العرض القوي الذي قدمه له مسلي آل معمر رئيس العالمي.

وذكرت صحيفة ortadogugazetesi، أن النصر قامت بتقديم عرض فلكي لإتمام إجراءات التعاقد معه بواقع 4 ملايين يورو، بينما أما النادي التركي فلم يقدم له إلا مليوني ونصف المليون يورو، إلا أن اللاعب تمسك بالعرض الأخير وأعلن رفضه اللعب خارج أوروبا، كما دخل غلطة سراي التركي على خط المفاوضات، وقام برفع بتقديم عرض للاعب 2.8 مليون يورو للحصول على خدماته.

وأسهم غزال في تتويج فريقه ببطولة الدوري التركي، غير أنه لم يتوصل إلى اتفاق نهائي معه لتجديد عقده، حيث صرح رئيس النادي التركي نور سيبي، في وقت سابق بأن التوصل إلى عقد جديد مازال أمرا صعبة، لافتًا إلى أنها مازالت مستمرة مع ناديه الإنجليزي، وأن الأمور لم تحسم بعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.