جوارديولا: لا نستطيع تسجيل أهداف كثيرة .. ولن نلعب بشكل أفضل من صاحب المركز الثالث

fahad
رياضة ولياقة
جوارديولا: لا نستطيع تسجيل أهداف كثيرة .. ولن نلعب بشكل أفضل من صاحب المركز الثالث
جوارديولا

قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إنه يخشى أن ينسى فريقه إمكانية اللحاق بليفربول متصدر ترتيب البريميرليج، بسبب الأزمة التي يعاني منها على مستوى قلب الهجوم، إذ أنه يتخلف عنه بفارق 8 نقاط، ويحتل المركز السابع بـ23 نقطة، بينما يحل الريدز في المركز الأول بـ31 نقطة.

وأضاف “بيب”، إنه لا يعلم بما إذا كان فريقه قادرًا على توجيه ضربة لليفربول في سباق المنافسة على البطولة، مشيرًا خلال تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية، إن خط الهجوم في الفريق لا يعمل بشكل جيد كما أنه لا يتوقع أن يلعب بشكل أفضل من الفريق الذي يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب.

وتابع: “أتيحت أمامنا عدة فرص للتهديف لكننا لم نستطع أن نسجلها، وبالتالي فنحن نعاني لأن هذا الأمر يتكرر كثيرًا، وبالتالي لا أستطيع توقع شكل موسمنا، جاء الدور على أرسنال في مسابقة كأس الرابطة، وبعدها سنلعب 3 مباريات ضد كل من نيوكاسل وإيفرتون وتشيلسي، نحن نلعب بشكل جيد وإيقاعنا ليس سيئًا لكننا لا نسجل أهدافا كثيرة .. لا نملك هذا الأمر الآن”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.