جوارديولا: إقالة أرتيتا ستكون خطأ فادحا من إدارة أرسنال

fahad
رياضة ولياقة
fahad23 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
جوارديولا: إقالة أرتيتا ستكون خطأ فادحا من إدارة أرسنال
جوارديولا وأرتيتا

حذر المدرب الإسباني بيب جوارديولا  المدير الفني لمانشستر سيتي، أرسنال من التفكير في إقالة مواطنه مايكل أرتيتا بسبب تكبد الفريق عدد كبير من الخسائر هذا الموسم، كان أخرها الهزيمة بأربعة أهداف من فريقه ضمن منافسات ربع نهائي كأس كاراباو، بالإضافة إلى دخول الفريق صراع البقاء في البريميرليج.

وقال “بيب”، خلال تصريحات نشرتها شبكة “BBC” البريطانية: “أرسنال سيقوم بارتكاب خطأ فادح إذا فكر في ان يستغتني عن خدمات ميكيل، متأكد من أنهم سيضعون ثقتهم فيه، وأشعر بأنني متفهم تماما لتعرضه للانتقادات، لكنه يمتلك جودة رائعة جدًا، فقد عاصرته كإنسان ومدرب، وأعلم الطريق التي يعمل بها”.

وأضاف: “أتمنى أن تتمهل إدارة أرسنال، أرتيتا سيؤدي بشكل جيد مع مرور الوقت، صحيح أنني لست جزءً من المنظومة هناك، لكن الاستغناء عن خدمات ميكيل سيكون خطأ كبيرًا، فيجب أن تضع الإدارة وضع الوباء في اعتبارها، إذ أن لديها لاعبون كثر يعانون من الإصابة، الأداء جيد في أحيان كثيرة، لكن الكرة لعبة نتائج، كما يمكن أن يتغير الوضع في أسبوع، ولا ننسى أن نتائجنا معا كانت سيئة في أول موسم بمانشستر سيتي”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.