جستنيه يحذر إدارة الاتحاد من غضب جمهور: “سيكون قاسيا وقت الحساب”

Kareem
رياضة ولياقة
Kareem30 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
جستنيه يحذر إدارة الاتحاد من غضب جمهور: “سيكون قاسيا وقت الحساب”

علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، على الأوضاع التي يعيشها نادي الاتحاد مؤخرا بسبب ما يتعلق بشهادة الكفاءة المالية، محذرًا مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، من غضب جماهير الفريق في الفترة القادمة، وذلك في رسالة عبر حسابه الخاص على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، حيث لم ينجح الفريق في ابرام صفقات قوية في الميركاتو الصيفي رغم اقتراب بداية الموسم الرياضي الجديد.

وأكد جستنيه في رسالته، على أن جمهور “العميد” يحق له الغضب، بسبب المشكلات التي يمر بها الفريق مؤخرًا، وجاء في نص تغريدته: “جمهور الاتحاد من حقه يغضب ، جمهور الاتحاد من حقه أن يطلب ويتمنى، ومن حقه يستعجب كيف مشكلات مالية لأندية تم حلها بسرعة”.

وأردف، أن جمهور الاتحاد قد يكون عتابه هادئا في هذه الفترة، لكن فترة الحساب إذا حانت فإنها ستكون قاسية جدا، متسائلا عن دور رئيس الناد: “من فين ومين أعطاهم ومين ومين، هل السبب يعود لقوة علاقات أم قوة شخصية؟ جمهور الاتحاد وأن عاتب بهدوء، لكن إن جاء وقت الجد رايح يكون عتبه شديد، أنمار الحائلي فينك”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.