تقارير: وجود بوتشيتينو في باريس سان جيرمان يعزز فرص التعاقد مع ميسي

fahad
رياضة ولياقة
تقارير: وجود بوتشيتينو في باريس سان جيرمان يعزز فرص التعاقد مع ميسي
ميسي

ذكرت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق هو الأقرب لقيادة باريس سان جيرمان بطل فرنسا ووصيف بطل أوروبا، بعدما أقال مدربه الألماني توماس توخيل بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، إذ أنهى الدور الأول من الدوري الفرنسي في المركز الثالث.

وأوضحت صحيفة “Le10Sport” الفرنسية، أن تولي بوتشيتينو مقاليد الأمور في حديقة الأمر، سيعزز فرص تعاقد النادي الفرنسي مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، وبخاصة في ظل توارد الأنباء بشأن اعتزام النادي التعاقد معه لكي يلعب إلى جانب زميله السابق نيمار دا سيلفا والنجم الفرنسي كيليان مبابي.
ومن المقرر أن ينتهي عقد “ليو” في الصيف المقبل، ما يمنح له الحق في التفاوض مع أي نادٍ آخر بداية من شهر ينايرلا المقبل، وذكرت الصحيفة الفرنسية، أن وجود بوتشيتينو على رأس القيادة الفنية للفريق سيؤدي إلى خلق اجواء أكثر انسجاما مع “ليو” وبخاصة أنهما أرجنتينين، كما أن ماوريسيو يجسد جيلًا جديدًا من المدربين، ما يجعله يحمل فكرًا طموحًا يريد ميسي اللعب تحت قيادته، من أجل تحقيق المزيد من البطولات قبل اعتزاله كرة القدم.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.