تقارير: مانشستر سيتي أحرز تقدما كبيرا في مفاوضات التجديد مع دي بروين

fahad
رياضة ولياقة
fahad23 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
تقارير: مانشستر سيتي أحرز تقدما كبيرا في مفاوضات التجديد مع دي بروين
دي بروين

ذكرت تقارير صحفية، أن مانشستر سيتي وصيف البريميرليج في الموسم الماضي، أصبح قريبا من تجديد عقد نجم متوسط ميدانه في الفترة المقبلة، إذ من المنتظر أن ينتهي عقده مع النادي بعد موسمين وتحديدا في صيف 2023، بعدما تألق مع النادي في السنوات الأخيرة وأصبح واحدًا من أهم لاعبي الفريق.

وأفادت صحيفة “ذا جارديان” البريطانية، أن مانشستر سيتي أحرز تقدمًا كبيرًا على طريق تجديد تعاقده مع الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، لكي يبقى في ملعب الاتحاد حتى عام 2025، على أن يجرى رفع راتبه إلى ما يزيد عن 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد بالإضافة إلى مكافآت إضافية.

وتألق دي بروين في الموسم الماضي، إذ لعب مع الفريق في 48 مباراة، ساهم خلالها في 39 هدفًا، إذ سجل 16 هدفًا وصنع 23 آخرين، كما أنها فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي التي تقدمها رابطة المحترفين الإنجليزية. واستبعد المدير الفني للفريق بيب جوارديولا “كيفين” من مباراة الأمس أمام أرسنال ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كاراباو والتي فاز فيها بأربعة أهداف لهدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.