تقارير .. ليفربول يدرس تعويض فان دايك بميليتاو

fahad
رياضة ولياقة
تقارير .. ليفربول يدرس تعويض فان دايك بميليتاو
إيدير ميليتاو

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن ليفربول يدرس إمكانية الحصول على خدمات الدولي البرازيلي إيدير ميليتاو لاعب ريال مدريد بطل الدوري الإسباني، من أجل تعويض نجم خط دفاعه فيرجيل فان دايك الذي تعرض لإصابة قاسية ضمن منافسات البريميرليج، ستبعده حتى نهاية الموسم عن الملاعب.

وأشارت شبكة “سبورتس مول” البريطانية، أن الريدز لم يستقر على بديل “فيرجيل إلى الآن، لكنه صار يدرس إمكانية التعاقد مع إيدير ميليتاو دون أن تتحدد وجهة الصفقة سواء ما إذا كانت على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي، وذلك لكي يكون إضافة قوية إلى قلب دفاع الفريق بدلًا من فابينيو الذي يلعب في هذا المركز بدلًا من مركزه الأصلي في منتصف الملعب.

وخرج اللاعب البرازيلي من خطط المدير الفني للفريق زين الدين زيدان هذا الموسم، ولم يشركه في المباريات إلا مرتين فقط ضمن منافسات الدوري الإسباني، وهو ما يشير إلى إمكانية تعاقد ليفربول معه في شهر يناير القادم، إذ أن الإدارة ترى أنه سيكون مناسبًا لخطط كلوب، كما أن عدم اعتماد زيدان عليه قد يجعله يرحل إلى إنجلترا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.