بعد ثلاثية فيورتينا.. بيرلو: ميلان والإنتر الأقرب لبطولة الدوري

fahad
رياضة ولياقة
fahad23 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
بعد ثلاثية فيورتينا.. بيرلو: ميلان والإنتر الأقرب لبطولة الدوري
بيرلو

دافع أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس عن مدافعه بونوتشي، بعدما خسر الفريق بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات اجلولة الـ14 من الدوري الإيطالي، مؤكدًا أن الفريق لم يبدأ المباراة بطريقة صحيحة، لكنه في نفس الوقت لا يعتبر أن هذا الأمر حجة للخسارة.

وأضاف بيرلو خلال مؤتمر صحفي بعد المباراة: “كنا بطيئين للغاية ولعبنا دون تركيز، وكانت النتيجة الطبيعية لما كنا فيه أن نخسر، أما بالنسبة إلى ركتلي جزاء رونالدو وبرنارديسكي اللتين لم يحتسبهما الحكم، فأنا أرى أن الصور واضحة، لا أريد التعليق، لكن يمكنكم جميعًا الحكم على ما حصل”.

وتابع: “كواردادو تعرض للطرد بعد عشر دقائق من بداية المباراة وهو ما يقلل إمكانية الحديث عن الأداء الفني، لكننا بذلنا كل ما في وسعنا لكي لا نخسر، ولو احتسب الحكم ركلة جزاء لما انتهت المباراة بهذه النتيجة، كما أننا أهدرنا هدفًا محققًا في شوط المباراة الأول، وبعد ذلك جاء الدور على عطلة نهاية العام، سنعيد النظر في الأخطاء لمواصلة مشروعنا، نحن فريق قوي، ولا أريد إنكار أن ميلان وإنتر هما المرشحان الأبرز للفوز بالدوري”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.