بعد التأهل .. الاتحاد يهنئ أحمد حجازي

Kareem
رياضة ولياقة
Kareem28 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
بعد التأهل .. الاتحاد يهنئ أحمد حجازي

هنأ الاتحاد، مدافعه الدولي المصري أحمد حجازي، بعدما تأهل منتخب بلادها إلى دور الـ8 في دورة الألعاب الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو “أولمبياد طوكيو 2020″، إثر تغلبه على نظيره الأسترالي بهدفين نظيفين، أحرزهما أحمد ياسر ريان، وعمار حمدي.

وكتب الاتحاد في حسابه عبر منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، مهنئًا المنتخب المصري ولاعبه أحمد حجازي: “تهانينا للمنتخب المصري الشقيق وإلى نجمنا أحمد حجازي على التأهل إلى الدور المقبل من أولمبياد طوكيو 2020″، وقدم حجازي رفقة زميليه محمود حمدي الونش لاعب الزمالك وأسامة جلال مدافع بيراميدز ومحمد الشناوي حارس الأهلي أداء قويًا واستطاعوا تجنيب فريقهم استقبال أي هدف.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره البرازيلي يوم السبت القادم في الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية، حيث تأهل من المجموعة الثالثة وصيفًا لإسبانيا متصدرة الترتيب، بعدما تعادل معها، لكنه خسر من الأرجنتين وتغلب على أستراليا، ليصعد في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتين الذي ودع المسابقة بعدما حل في المركز الثالث، أما المنتخب الأسترالي فقد تذيل ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.