النصر يطبق نظاما أوروبا في انتقالات لاعبيه

Kareem
رياضة ولياقة
Kareem14 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
النصر يطبق نظاما أوروبا في انتقالات لاعبيه

طبق نادي النصر تطبيق نظام، أوروبي على مستوى عملية بيع عقود اللاعبين في المملكة عن طريق وضع بند يقوم بإجبار الأندية التي تشتري لاعبيها على منح الفريق 15%، من قيمة انتقالهم لأي نادي أخر خلال ثلاثة مواسم، حيث جرى وضع هذا الشرط في مهاجم الفريق فراس البريكان عندما اشتراه نادي الفتح مقابل 7 ملايين ريال.

نادي الفتح، تنازل عن أخر دفعة من قيمة انتقال علي الحسن للنصر بحوالي 5 ملايين ريال، و2 مليون ريال، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط سعود زيدان الذي انتقل مؤخرا إلى نادي الحزم.، كما طلبت إدارة النادي من المدير الفني البرازيلي مانو مينيزيس، أن يمنحها تقريرًا فنيًّا حول مهاجمي الفريق عبد الفتاح آدم، وصالح آل عباس.

وتلقى اللاعبين عروضا كثيرا، لكن إدارة النادي تدرس بيع آل عباس حيث لا يفصله إلا 11 شهرا للرحيل عن النادي، وفي نفس الوقت أعلن النادي أن لاعبه فهد الجميعة رحل بشكل نهائي إلى نادي أبها، بعدما قضى هناك موسما واحدا على سبيل الإعارة، وذلك بعدما وافق رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.