“اللجنة الثلاثية”: لن نؤجل مباراة القمة إلا بطلب من الجهات الأمنية

fahad
رياضة ولياقة
fahad23 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
“اللجنة الثلاثية”: لن نؤجل مباراة القمة إلا بطلب من الجهات الأمنية
أحمد مجاهد

قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة أن مباراة القمة بين ناديي الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز التي من المقرر لها أن تُلعب في 28 ديسمبر الجاري ستقام في موعدها، نافيًا بذلك ما تردد في الأيام الأخيرة عن تأجيلها.

وأضاف مجاهد خلال تصريحات عبر شاشة “صدى البلد”، أن المباراة لن تؤجل إلا إذا طلبت الجهات الأمنية ذلك. وتأتي تلك التصريحات في الوقت الذي يتصدر فيه الأهلي جدول الترتيب بعدما فاز في أول لقائين ضد مصر المقاصة وغزل المحلة، أما الزمالك فقد حقق الفوز على المقاولون العرب وتعادل مع بيراميدز.

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين، قد انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين لهدف في نهائي دوري أبطال أفريقيا، للمرة الأولى في تاريخ البطولة التي شهدت مشاركة فريقين من نفس البلد في المباراة النهائية. ويستعد الأهلي لمقابلة  سونديب بطل النيجر اليوم، في مستهل حملة الدفاع عن لقبه، بينما تأهل الزمالك إلي الدور التالي بعدما لم يستطع جازي التشادي ان يصل إلى مصر في الموعد المحدد لخوض المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.