الاتحاد يعجز عن تسجيل كورنادو والمرمش في قائمة الموسم الجديد

Kareem
رياضة ولياقة
Kareem21 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الاتحاد يعجز عن تسجيل كورنادو والمرمش في قائمة الموسم الجديد

يبدو أن نادي الاتحاد سيواجه بعض الصعوبات قبل انطلاق الموسم الجديد في شهر أغسطس المقبل، إذ أنه مازال يعمل على سداد التزاماته المالية من أجل غلق بعض القضايا السابقة ضده، بغية الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي ستجعله قادرا على تسجيل الصفقات الجديدة، وإلا فإنه لن يكون قادرا على الاستفادة من بعض الصفقات التي أبرمها.

وذكرت تقارير صحفية، أن إدارة النادي قامت برفع أسماء كل اللاعبين التي ترغب في أن تسجلهم بقائمة العميد للموسم الجديد، وكان على رأسها المغربي كريم الأحمدي بعد تجديد التعاقد، ودون وجود البرازيلي إيجور كورنادو الذي تعاقد معه النادي في نافذة الانتقالات الصيفية الجاري.

وذكرت صحيفة “الرياضية”، أن القائمة لم تضم الحارس الشاب أسامة المرمش، الذي تعاقد معه النادي قبل أيام قليلة، لأنه لم يحصل على شهادة الكفاءة المالية، مشيرةً إلى أن العميد تعاقد بشكل رسمي مع محترفه البرازيلي كورنادو من من الشارقة الإماراتي، لمدة عامين موسمين مع خيار تجديد لموسم إضافي، فيما ذكرت تقارير أخرى أن الصفقة كلفت خزائن “العميد” 12 مليون يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.