ولي العهد: العلاقات التي تجمعنا بالبحرين متينة وعميقة وممتدة

fahad
اخبار السعودية
fahad24 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ولي العهد: العلاقات التي تجمعنا بالبحرين متينة وعميقة وممتدة
ولي العهد

قال الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إن العلاقة التي تجمع المملكة بالبحرين عميقة ومتينة وتمتد إلى سنوات بعيدة، مقدمًا التهنئة لولي عهد البحرين بعدما عُين رئيسًا للحكومة، وأعرب عن تمنيه بأن يستكمل جهوده لكي تتحقق رؤية “البحرين 2030”.

وأعرب ولي العهد خلال كلمته في أول اجتماع لمجلس التنسيق السعودي البحريني، بحضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى ورئيس مجلس الوزراء، عن سعادته بإنشاء المجلس، مشيرًا إلى أنه سيساهم بشكل كبير للغاية في تمتين أواصر العلاقة بين البلدين.

وشدد ولي العهد، على أن ما توليه قيادة البلدين من اهتمام كبير تجاه الدفع بالعلاقات الثنائية إلى آفاق أكثر رحابة والنظر إلى ذلك المجلس على أنه المظلة التي سيجرى عن طريقها تطوير العلاقة بين الجانبين لكي يجرى الارتقاء بالمسؤولية للتعاون في كل المجالات سيعمل على الدفع في اتجاه التعاون المؤسسي المنتظم والمستدام في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية ما يؤدي إلى تحقيق المصالح المشتركة تبعًا لتطلعات القيادتين والشعبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.