مبادرة تدعم 200 من ذوي الهمم والمسنين والأيتام

Kareem
اخبار السعودية
Kareem22 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
مبادرة تدعم 200 من ذوي الهمم والمسنين والأيتام

أطلقت المملكة العربية السعودية، ممثلة في وزارة الحج، مبادرة أسهمت في حج 200 شخص من ذوي الهمم والمسنين والأيتام، وهو ما رسم البسمة على محياهم، مع قرب انتهاء موسم الحج، الذي شهد تقديم عدد كبير من الخدمات المميزة لزوار بيت الله الحرام، حيث لم تقتصر على مواطني المملكة فقط، لكنها اشتملت على أكثر من دولة، حيث أمنت الوزارة تنقلاتم الجوية وخصصت حافلات حديثة لنقلهم.

وقال فايز العمري، المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية والأعمال التطوعية في وزارة الحج، إن الوزارة ستحاول تطوير واستدامة المواسم القادمة، بل وزيادة عدد المستفيدين أيضًا، من اجل جعل فئات ذات ظروف صحية واجتماعية معينة من زيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك الحج.

وأكد، أن أداء موسم الحج لهذه الفئات يجب أن يكون خاضعا لضوابط اختيار معيارية، إذ أن هذه المبادرة أطلقتها وزارة الحج، وساهمت فيها وزارات أخرى، على غرار الداخلية والصحية والموارد البشرية، تنسيقا للجهود بين جميع الجهات المعنية، لكي تقدم المملكة خدمات مميزة لضيوغ الرحمن، وهو ما يسهم في تسهيل أداء الفريضة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.