جامعة طيبة تعلن تلقيح أكثر من 82 ألف شخص

Kareem
اخبار السعودية
Kareem18 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
جامعة طيبة تعلن تلقيح أكثر من 82 ألف شخص

أعلنت جامعة طيبة، أنها قدمت لقاحات فيروس كورونا، لأكثر من 82 ألف مستفيد، ما بين إناث وذكور في الفترة التي تتراوح من 10 يونيو وحتى 14 يوليو الجاري، مشددة على أنها جاهزة لاستقبال كل المنتسبين إليها من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين لمنح اللقاح قبل أن يبدأ العام الدراسي الجديد.

وأكدت الجامعة في بيانها أنها يمكنها تقديم اللقاحات عن طريق 48 عيادة، كما أنها قامت بإطلاق نفسه حملة إعلامية عبر منصات السوشيال ميديا، معززة إياها بخدمة الرسائل النصية عبر الهواتف “sms”، من أجل توعية طلابها والمنتسبين إليهم وتشجيعهم على تلقي لقاحات كورونا، من خلال التقديم على تطبيقي توكلنا أو صحتي.

وذكرت الجامعة، أن الأشهر الأخيرة شهدت زيادة ضخمة على مستوى أعداد المتقدمين من أجل الحصول على التطعيمات من الجامعة وخارجها، وهو ما يعبر عن تنامي وعي أفراد المجتمع بضرورة الحصول على اللقاح والالتزام بالتوجيهات التي وجه خاجم الحرمين الشريفين وولي عهده باتخاذها، إذ قررا بأن يكون الالتحاق بالجامعات الحكومية مشروطا بالحصول على اللقاحات بداية من 22 ذي الحجة 1442 هـ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.