المملكة تطلق بطاقة شعائر الذكية لتعزيز الخدمات التقنية للحجاج

Kareem
اخبار السعودية
Kareem13 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
المملكة تطلق بطاقة شعائر الذكية لتعزيز الخدمات التقنية للحجاج

أعلنت وزارة الحج والعمرة أنها قامت بإطلاق بطاقة شعائر الذكية تسهيلا لرحلة الحج على زوار بيت الحرام، حيث وجهت القيادة السياسية في أكثر من مناسبة على ضرورة تقديم خدمات مميزة للحجيج وميكنة كل العمليات المرتبطة بها، حيث تستهدف هذه الخطوة دعم الخدمات الرقمية المقدمة لهم في موسم الحج القادم.

وأكد وكيل وزارة الحج الدكتور عمرو المداح، أن المملكة العربية السعودية تسعى إلى تطوير الخدمات التي تقدمها للحجيج بشكل مستمر، وتعتبر أن راحتهم فوق أي اعتبار، وهو ما يمكن الاستدلال عليه من المتابعة المستمرة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-.

وأشار المداح، إلى أن إطلاق هذه البطاقة تأتي ضمن حزمة التخطيط المستمر لإنجاح مواسم الحاج المتعاقبة وتجنب أي أمور سلبية قد تعكر من شأنها، وميكنة  الخدمات فيها وإثراء تجربة الحاج، مشيرًا إلى أنها تتيح للحاج أن يعرف نقاط التجمع، والمواعيد الخاصة بالمغادرة من وإلى السكن في المشاعر المقدسة، واختيار الوجبات اليومية لزوار بيت الرحمن، واستقبال التنبيهات التي يقوم بإرسالها مركز التحكم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.