المملكة تسجل 178 إصابة جديدة بكورونا .. و9 وفيات

fahad
اخبار السعودية
المملكة تسجل 178 إصابة جديدة بكورونا .. و9 وفيات
كورونا

قامت المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة صحتها بالإعلان اليوم  الجمعة، عن أنها سجلت 178 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، كما جرى رصد تعافي نحو 207 حالات، أما عدد الوفيات فقد بلغ تسعًا، وذلك خلال آخر 24 ساعة، ليصل إجمالي الإصابات في المملكة إلى 361.903 حالات.

ومن بين إجمالي الإصابات، فإن المملكة بها 2920 حالة نشطة غالبيتها العظمى مستقرة ووضعها مطمئن للغاية، من بينها أيضًا 376 حالة حرجة تحصل على الرعاية في العنايات المركزة، أما إجمالي حالات التعافي فقد بلغ 352.815 شخصًا، بينما ارتفعت حصيلة الوفيات إلى نحو 6168 شخصًا.

وفي يوم أمس الخميس، أعلنت المملكة العربية السعودية، عن تلقي ما يزيد عن 500 ألف شخص لقاح شركتي فايزر الأمريكية وبيونتيك الألمانية لليوم السابع على التوالي، ضمن الحملة التي دشنتها القيادة الحكيمة لتلقيح المواطنين والمقيمين على أرض المملكة وحمايته من الفيروس المستجد، من بينهم 10 آلاف شخص في العاصمة وفق الأرقام الأولية، كما قامت وزارة الصحة السعودية بالإعلان عن أن 500178 شخصًا قاموا بتسجيل طلبات الحصول على اللقاح، وشددت على أنه متاح للجميع بالمجان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.