الملك سلمان للبطريرك الراعي: اللبنانيون أهلنا .. وولي العهد: نقف معكم

Kareem
2021-07-08T14:51:03+03:00
اخبار السعودية
Kareem8 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 7 أشهر
الملك سلمان للبطريرك الراعي: اللبنانيون أهلنا .. وولي العهد: نقف معكم

التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مع البطريرك الماروني بشاره الراعي، في العاصمة السعودية الرياض، وتبادلا السلام بحرارة، كما حرص العاهل السعودي على مصافحة كل أعضاء الوفد اللبناني، حيث وجه الشكر لهم على تلبية دعوة المملكة، مؤكدًا أنها بلد جميع اللبنانيين.

وشدد العاهل السعودي، على أن المملكة تكن للبنان وشعبها كل الاحترام والود والتقدير، كما أن السعوديين يعتبرون اللبنانيين بمثابة أهلهم، موضحًا: “نشعر بمحبة اللبنانيين للمملكة العربية السعودية وشعبها، فقد دعونا البطريرك الماروني إلى زيارتنا لأنه شخصية لبنانية عربية عالمية يلعب دورا دينيا رياديا كبيرا في توطيد العلاقات الإسلامية المسيحية وتعزيز حوار الحضارات والثقافات”.

من جهته رحب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بجمع أعضاء الوفد، مؤكدًا أنهم في بلدهم وأنه يحب اللبنانيين بشكل خاص، وأنه يعتبر لبنان بلده الثاني، مشددًا على أنه يرى من الواجب الوقوف بجانب لبنان في ظل الأزمات الطاحنة التي يمر بها كونها تعتبر دعامة للعرب، معربا عن فخره بلقاء بشارة الراعي كونه أحد أعمدة حوار الحضارات في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.