الفهيد: مشاركة المرأة ستزيد بالمؤسسة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خلال 2021

fahad
اخبار السعودية
الفهيد: مشاركة المرأة ستزيد بالمؤسسة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خلال 2021
الدكتور أحمد الفهيد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

قال الدكتور أحمد الفهيد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، إن المرأة في المملكة العربية السعودية تقوم بقيادة إدارات عمومية وقطاعات أعمال في المؤسسة العامة التي يترأسها، متوقعًا أن يكون لها دورًا أكبر في المستقبل الكبير، ولفت إلى أنه سيكلف مساعدات لمديري عموم المناطق.

وأضاف محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني خلال تصريحات صحفية، ستكون مشاركة المرأة أكبر وأوسع في العام المقبل 2021، وذلك على هامش زيارة منطقة نجران، وأكد أن المؤسسة تمتلك ما يزيد عن خمسين تخصصا منها المتقدمة على غرار صيانة الطائرات، وأشار إلى أن المنطقة ستشهد نقلة نوعية كبيرة في التوسع بمجال التدريب التقني والمهني للبنات.

ولفت الدكتور أحمد الفهيد، إلى أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ستشهد نقلة نوعية كبيرة كذلك فيما يتعلق بالبرامج التدريبية لتكون مواكبة لاحتياجات المنطقة، مضيفًا إلى عقد لقاءات مع قيادات المنطقة ورجال الأعمال لكي يعرف الاحتياجات المختلفة، ساعيًا في هذا الإطار إلى تلبيته لكي يحقق تطلعات المتدربين وأولياء أمورهم، لتحقيق المزيد من التطور في العملية التعليمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.