الصحة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن لقاح فيروس كورونا

Kareem
اخبار السعودية
Kareem24 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الصحة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن لقاح فيروس كورونا
علم السعودية

زفت وزارة الصحة السعودية بشرى سارة للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بلقاح فيروس كورونا كوفيد 19، في ظل سعي المملكة إلى حماية مواطنيها من هذا الفيروس المتفشي في العالم، والذي كبد العالم أجمع خسائر مادية واجتماعية وبشرية كثيرة جدا، مازال الكثيرين لم يتعافوا منها حتى الآن.

وكان فيروس كورونا خلال الأشهر الماضية قد تفشى بشكل واضح جدا في الكثير من دول العالم، سواء من خلال الموجة الأولى للفيروس، أو الموجة الثانية منه والتي كان أشد وأقوى بكثير من الأولى، ألا أن ظهور اللقاحات ساهم كثيرا في السيطرة على المرض والتعامل معه مثله كأي مرض آخر، وتمكنت المملكة من الحصول على لقاح كورونا وتوزيعه على المواطنين.

وأعلنت وزارة الصحة عن توزيع ما يقرب من 24 مليون جرعة من لقاح فيروس كورونا في بشرى سارة للمواطنين، وذلك من خلال صفحة الوزارة على موقع “تويتر”، وجاءت التدوينة كالآتي: ” بفضل الله أكثر من (24,000,000) جرعة من لقاح كورونا (كوفيد-19) تم إعطائها حتى الآن عبر أكثر من (587) موقع للتطعيم في كافة مناطق المملكة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.