الصحة: أكثر من نصف سكان السعودية حصلوا على الجرعة الأولى من لقاح كورونا

Kareem
اخبار السعودية
Kareem25 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الصحة: أكثر من نصف سكان السعودية حصلوا على الجرعة الأولى من لقاح كورونا
الصحة السعودية

كشف الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة داخل المملكة العربية السعودية، عن آخر التطورات فيما يتعلق بلقاح فيروس كورونا، الذي قد تم اعتماده داخل صفوف المملكة العربية في الفترة الماضية، كواحدة من الطرق التي تعمل من خلالها السعودية على مكافحة فيروس كورونا، وحماية أبناء شعبها منه بقدر المستطاع، في ظل تفشيه بشكل واضح في الأشهر الماضية.

وقال محمد العبد العالي، خلال مؤتمر صحفي له إنه قد تم إعطاء الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا لما يقرب من أكثر من نصف سكان المملكة العربية السعودية حتى الآن، ومازال العمل جاري على باقي الشعب، موضحًا أن 20% فقط من سكان المملكة قد حصلوا على باقي الجرعات من اللقاح، وأن الجهود مازالت مستمرة للعمل على إعطاء اللقاح للمواطنين.

وأشار إلى أن المملكة العربية السعودية تصنف في الوقت الحالي كواحدة من أوائل الدول في إعطاء اللقاحات لشعبها ضمن مجموعة العشرين، وهو ما يؤكد حرص المملكة على توزيع اللقاح على أبناء شعبها، ومكافحة انتشار فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.