اكتمال تفويج الحجاج إلى مشعر منى دون أي إصابة بكورونا

Kareem
اخبار السعودية
Kareem19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
اكتمال تفويج الحجاج إلى مشعر منى دون أي إصابة بكورونا

أعلنت المملكة العربية السعودية، نجاح تفويج الحجاج إلى مشعر منى، وبخاصة أن الحجاج لم تشهد صفوفهم أي إصابة، في ظل الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الوقائية المشددة التي تفرضها المملكة حفاظا على سلامة زوار بيت الرحمن، إذ صرح الدكتور محمد العبد العالي متحدث الوزارة، أن السلطات المعنية حريصة على خلو الحج من أي مرض.

وأضاف متحدث وزارة الصحة خلال مؤتمر صحفي، أن المملكة تستضيف في هذا الموسم حوالي 60 ألف شخص، حيث لم تسجل حتى الآن أي إصابة بفيروس كورونا المستجد، على أن تستمر إجراءات الرصد والمتابعة حتى ينتهي الموسم، ويعود الحجيج إلى بلادهم بسلام، حيث جهزت وزارة الصحة فرق متخصصة بالإسعاف الميداني لكي تقدم الخدمات لهم.

وأضاف الدكتور محمد العبد العالي: «نطبق الإجراءات اللازمة، بقدر كبير من الكفاءة لكي نحمي ضيوف الرمن، وحصلنا بسبب ذلك على إشادات دولية واسعة، وسنحصل من خلالها على أعلى التصنيفات”، كما أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال الشلهوب، أن تفويج الحجاج اكتمل، إذ أن الجهات الحكومية تعمل لكي تنفذ خطط الحج بشكل ناجح وبأقل الخسائر والإصابات الوبائية الممكنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.