إطلاق “الخوارج شرار الخلق” في خميس مشيط

fahad
اخبار السعودية
fahad22 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 12 شهر
إطلاق “الخوارج شرار الخلق” في خميس مشيط
جانب من إطلاق الحملة

أعلن محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط، إطلاق حملة “الخوارج شرار الخلق”، في مقر المحافظة، وذلك وسط حضور الشيخ جابر الشهري مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير، بالإضافة إلى عدد كبير من مديري الإدارات الحكومية في المحافظة، في إطار جهود المملكة الرامية إلى تعزيز المواطنة ونبذ الأفكار الإقصائية.

وصرح خالد بن عبدالعزيز، بأن تلك الحملة تستهدف تحصين المجتمع من خطر الخوارج وفكرهم وما يسعون إليه من تدمير وتخريب، مشيرًا إلى أنها تسعى أيضًا إلى تمتين وعي المواطنين والوافدين إلى أرض المملكة وبيان خطر الخوارج، والتعريف بالجماعات والأحزاب المعاصرة التي تعبر عن معتقدات الخوارج.

وأكد محافظ خميس مشيط، أن إطلاق هذه الحملة يأتي انطلاقا من اضطلاع الرئاسة العامة بواجباتها ومسؤولياتها واختصاصاتها لكي تحقق رسالتها في تقوية الشعور الولاء والانتماء وترسيخ قيم المواطنة، عن طريق مبدأ السمع والطاعة لولاة الأمر، وشدد على أهمية اجتماع الكلمة وأن يتوحد الصف، والتحذير من الجماعات والأحزاب التي تكون على معتقد وفكر الخوارج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.