صندوف النقد يشيد باقتصاد السعودية في جائحة كورونا

Kareem
الاقتصاد السعودي
Kareem24 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
صندوف النقد يشيد باقتصاد السعودية في جائحة كورونا
السعودية

أشاد صندوق النقد الدولي بما قدمته المملكة العربية السعودية خلال الأشهر القليلة الماضية من إنجازات اقتصادية متميزة في فترة من أصعب الفترات التي مرت على العالم كله سواء على المستوى الصحي أو الاجتماعي أو الاقتصادي بسبب جائحة كورونا والتي أثرت بدورها على الكثير من المجالات المختلفة، وشكلت عبء كبير على دول العالم بشكل عام.

وأدت جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 إلى تكبيد العالم الكثير من الخسائر الاقتصادية والبشرية بشكل كبير، وسط تحديات كبيرة للعديد من الدول من أجل الصمود أمام كل ذلك من الخسائر، وهو ما نجحت فيه المملكة، حيث تمكنت في الفترة الماضية من التعافي بشكل كبير من تداعيات أزمة فيروس كورونا، واستعادت عافيتها بشكل كبير.

ومن جانبه علق وزير المالية محمد الجدعان على إشادة صندوق النقد الدولي، مشيدًا بالتعاون القوي من كافة مؤسسات الدولة من أجل عودة المملكة من جديد لما هي عليه الآن، وأنه مازال هناك الكثير من التقدم في المستقبل وسيأتي ذلك من خلال التنسيق بين الوزارات المختلفة، والعمل على أن تكون المملكة في أفصل مكان ممكن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.