“دراية”: حجم الأصول المدارة وتحت الحفظ 25 مليار ريال

Kareem
الاقتصاد السعودي
Kareem13 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
“دراية”: حجم الأصول المدارة وتحت الحفظ 25 مليار ريال

أعلنت شركة دراية المالية، أن حجم الأصول المدارة وحفظ أصول العملاء بلغت نحو خمس وعشرين مليار ريال، وفي نهاية أول نصف من سنة 2021، مواصلة بذلك نموها الكبير على مستوى إدارة الأصول لتقدر قيمة الأصول المدارة للشركة بحوالي 6.6 مليار ريال في نهاية الربع الثاني من هذا العام.

واستطاعت دراية الوصول إلى 25 مليار ريال لأول مرة في تاريخها، كما دخلت تصنيف فوربس لأكبر 30 شركة إدارة أصول على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منضمة بذلك إلى كبريات الشركات المتخصصة على مستوى في إدارة الأصول، كما أنها تمتلك سجلا حافلا ومميزا ورائدا في إتاحة خدمات الوساطة المالية بصفتها الشركة المستقلة الأكبر في مجال الوساطة بين جميع الدول العربية.

وذكر محمد الشماسي الرئيس التنفيذي للشركة، قيمة تقدير أصولها بنحو 25 مليار ريال إلى بحث المستثمرين عن شركة تمنحهم تجربة استثمارية رائعة تمتلك تنوعًا كبيرا على مستوى منتجاتها الاستثمارية، وبخاصة مع التطوير المتنامي لخدماتها ومنتجاتها، إذ تمتلك أنظمة التداول الأسرع والأكثر تطوراً على مستوى المنطقة العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.