تغييرات وتعيينات جديدة في القطاع الاقتصادي بالسعودية

fahad
الاقتصاد السعودي
fahad22 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تغييرات وتعيينات جديدة في القطاع الاقتصادي بالسعودية
صندوق الاستثمارات العامة

شهد القطاع الاقتصادي في المملكة العربية السعودية الكثير من التغييرات في أساسيات القطاع، حيث إن صندوق الاستثمارات العامة السعودي أجرى، اليوم، تغييرات كبيرة في قطاع الاقتصاد السعودي، من خلال تغييرات وتعيينات كبيرة في صندوق الاستثمارات، ويأتي هذا ضمن إجراءات كبرى موسعة من خلال صندوق الاستثمارات.

وأصدر صندوق الاستثمارات العامة السعودي، قرار اليوم الثلاثاء، لتعيين رئيس جديد للإدارة العامة للاستثمارات في الشركات المحلية وهو يزيد بن عبد الرحمن الحميد، وقرر الصندوق نقل راشد بن إبراهيم شريف ليعمل كعضو منتدب ورئيس تنفيذي للكيان المندمج، وتم تعيين  رانيا محمود نشار، كمستشارة محافظ صندق الاستثمارات العامة، كما تم تعيين فهد السيف، في منصب رئيس جديد للغدارة العامة لتمويل الشركات.

وشدد الصندوق على أن هذه القرارات الجديدة بالتعييانات والتغييرات الكبرى الجديدة في قطاع الاقتصاد، تهددف إلى دعم استارتيجية الصندوق الطموحة في التطور الكبير، ولكي يلاءم التطور الكبير في قطاعات الاقتصاد، حيث إن هذه التغييرات يهدف من خلال الصندوق لتعزيز خبرات فيريقه التنفيذي، وهناك العديد من الخبارات ستضيف خبراتهما المالية في تطوير الصندوق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.