بالتحول الرقمي.. شركات سعودية كبرى تسعى لمضاعفة أرباحها

fahad
2020-12-24T09:10:55+03:00
الاقتصاد السعودي
fahad23 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 12 شهر
بالتحول الرقمي.. شركات سعودية كبرى تسعى لمضاعفة أرباحها

“التحول الرقمي مساعي الكثير من الدول الأوروبية والعالمية”، حيث إن هناك العديد من الشركات في الوطن العربي ودول الخليج العربي والتي تبحث عن التحول الرقمي، الذي يعتبر هو اقتصاد جديد وجيد لهذه الشركات، حيث إن هناك شركات كبرى في المملكة العربية السعودية تسعى لمضاعفة أرباحها من خلال التواجد بالتحول الرقمي، والذي يعتبر الطريقة الأفضل لتطوير اقتصاديات الشركات والمؤسسات.

وتوقع خبراء الاقتصاد والمالية في العالم، أن التحول الرقمي سيأخذ طريق كبير بالنسبة للشركات والمؤؤسات خلال الفترات المقبلة، إذ إن الناتج المحلي الإجمالي العالمي للعام 2030 سيتخطى حاجز الـ13 تريليون دولار بشكل سنوي، من خلال الاستخدامات الكبرى للتقنيات الحديثة في التحول الرقمي، والتي تستدعى الكثير من صرف الأموال، مقابل إنجاز المهمة في اسرع وقت وبسهولة كبيرة.

شدد الكثير من الشركات في السعودية على التحول الرقمي، وأوضحت شركة أرامكوا أن التحول الرقمي يسهم بشكلكبير في تمكين الشركة من توفير مالي ضخم، من خلال استخدام تقنيات رقمية حديثه، التي توفر الكثيير من الوقت والتكلفة، وهناك أفكار بأن التحول الرقمي ضرورة استراتيجية مستمرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.